انمي fire force الحلقة 17 (2019)

الحلقة 17

انمي fire force الحلقة 17 (2019)

المشاهدات498
تاريخ الرفع2019-11-15
اللغةاليابانية
البلداليابان
التصنيفمغامرة
الرقابة[PG] اشراف الآباء
الجودةHDCAM
الدقةFHD - 1080p
الترجمةمترجم
التقييم 9.0 من 10
22:41
مواسم وحلقات انمي enen no shouboutai مترجم
الوصف
انمي enen no shouboutai الحلقة 17 مترجم سيما كلوب | انمي fire force الحلقة 17 انمي ليك

انمي fire force الحلقة 17 انمي ليك مشاهدة انمي enen no shouboutai الحلقة 17 مترجم سيما كلوب علي موقع توفي fire force episode 17 مشاهدة مباشر انمي قوة النار الحلقة 17 مترجمة كيرا انمي علي سيرفرات سريعة و مباشرة fire force ep 17 انمي 2001 حيث نشاهد الان انمي enen no shouboutai episode 17 انمي تاك و تدور قصة انمي enen no shouboutai الحلقه 17 مترجمة للعربية في اطار مثير و مشوق fire force 17 vostfr حول انتشار ظاهرة غريبة تتشكل تلقائيًا تؤدي إلى احتراق البشر وتحولهم فجأة إلى كائنات تسمى اينفيرنالز في انمي enen no shouboutai حلقة 17 مترجم انمي سلاير مشاهدة وتحميل fire force ep 17 زي ما بدكوا علي موقع توفي.

بوسترات انمي enen no shouboutai الحلقة 17 مترجم توفي.

التصنيف :
انمي fire force مترجم
القصة

الاحتراق البشري التلقائي: ظاهرة غريبة تصيب البشر لسنوات، حيث يتحول الأشخاص العاديين بشكل عشوائي إلى مخلوقات عنيفة ملتهبة تعرف باسم “الملتهبين”. بينما يشكل الملتهبين الجيل الأول من الإحتراق البشري، أصبح الجيلان الثاني والثالث يُعرفان باسم “بايروكينيتكز” (التحكم بالنار)، وهم أشخاص موهوبون لديهم القدرة على التحكم في نيرانهم والتلاعب بها. لمحاربة تهديد الملتهبين واكتشاف سبب حدوث ذالك، أصدرت قوات طوكيو المسلحة، ووكالة الحماية من الحرائق، وكنيسة سول المقدسة الحل: قوات النار الخاصة.

الشاب المتحمس من الجيل الثالث الـ“بايروكينيتك” “شينرا كوساكابي”، الملقب بآثار الأقدام الشيطانية بسبب قدرته على إشعال قدميه حسب رغبته، يصبح عضوًا في فرقة قوات النار الخاصة رقم 8. متمسكا بواجبهم في إخماد الملتهبين لترقد أرواحهم في سلام، “شينرا” يعزم على أن يصبح البطل الذي سينقذ أرواح أولئك الذين هددهم رعب اللهب.

لكن في الواقع، هذه ليست لعبة الأبطال التي تخيلها “شينرا”. قوات النار هي عبارة عن فوضى، وتتزيد حوادث الملتهبين الشاذة في جميع أنحاء طوكيو، وتزعم مجموعة غامضة أن لديها إجابات على النيران الغريبة التي تسببت في وفاة عائلة “شينرا” قبل 12 عامًا.

في مواجهة العديد من العقبات داخل وخارج قوات النار، يحارب “شينرا” للكشف عن الحقيقة وراء الحريق الغامض الذي أبقاه في الظلام.

التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن
شارك مع اصدقائك
تابع توفي
برمجة وتصميم بكل من مستر بروكس